حفل تخرج دفعة “بلسم وطن” لقسمي الصيدلة والمختبرات – جامعة السعيدة

IMG_4129

حفل تخرج دفعة “بلسم وطن” لقسمي الصيدلة والمختبرات – جامعة السعيدة

برعاية محافظ محافظة ذمار الأستاذ / حمود عباد والأستاذ محمد عبدالرزاق وكيل المحافظة وبحضور نائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ نبيل المغربي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد القداري وعمداء كليات الجامعة ممثلة بعميد كلية العلوم الطبية الأستاذ الدكتور ماجد الجرادي والأستاذ الدكتور أحمد الجنيد عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ومختلف قيادات المحافظة ، والكادر الإداري للجامعة وفي احتفائية بهيجة شهدتها جامعة السعيدة في يومنا هذا الثلاثاء 29/8/2017م وإيماناً من الجامعة بدورها أقامت الجامعة حفل تخرج (دفعة بلسم وطن) لقسمي الصيدلة والمختبرات .
استهل الحفل بدخول موكب الخريجين والخريجات ، بعدها تم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ / زياد عتيق ومن ثم الوقوف إجلالاً للسلام الجمهوري ، بعدها ألقى الطالب هلال الموشكي كلمة الطلاب الخريجين شكر فيها الجامعة على ما قدمته لهم طيلة فترة الدراسة كما قدم باسم الطلاب جميعاً شكرة إلى الأهالي والدكاترة والأساتذة الأجلاء الذين لولا تضحياتهم لما وصل كل الخريجين إلى تلك اللحظة، داعياً جميع زملائه الطلاب إلى اعتبار هذا التخرج نقطة البداية من أجل مواصلة العمل لتحقيق كل الامنيات ومساعدة الوطن الحبيب . بعد ذلك ألقى الأستاذ نبيل المغربي كلمة مجلس الأمناء قال فيها: “لا يسعنا إلا أن نقدم التهاني والتبريكات لكل الخريجين والخريجات وأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة فلا تتراءون بالدرجات أو الشهادات واجعلوا من الأخلاق واحترام الأخرين والصدق والأمانة ومساعدة الآخرين طريق لنجاحكم لأنكم سوف تتعاملون مع أرقى وأشرف مخلوقات الله على وجه الأرض . إن جامعة السعيدة ستظل أبوابها مفتوحة لمن أراد منكم أن يتزود بكل جديد في المجال الطبي كما أكد أن إدارة الجامعة ومدرسيها وجميع كوادرها سيظلون مرجعية علمية وعملية واستشارية للجميع ، أخيراً تمنى للجميع التوفيق والنجاح في الحياة العلمية والعملية.
بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد القداري كلمة مهنئاً فيها الخريجين والخريجات كما بارك للآباء والامهات حصاد كدهم وتعبهم وفرحتهم التي لا توصف بنجاح فلذات اكبادهم ، حيث حث الخريجين والخريجات بضرورة مواصلة الطريق في طلب العلم ومواكبة كل جديد من ابحاث واكتشافات كلا في تخصصه ، للظهور بصورة مشرفه منعكسه من شعار الدفعة بلسماً لهذا الوطن الذي كثرت جراحاته وارتفعت اهاته ، سفراءً لجامعتكم ووطنكم الغالي في الداخل والخارج .
بدورة قام الأستاذ الدكتور ماجد الجرادي بتأدية القسم الطبي مع الخريجين والخريجات لمزاولة المهنة بشرف وأمانه.
تلاه كلمة المحافظة ألقاها الأستاذ محمد عبدالرزاق قال فيها “نلتقي بكم بدعوة كريمة من جامعة السعيدة راعية هذا الحفل والمؤتمنة على مسيرتها بكل جدارة ورفعة وكرم وعطاء، الجامعة التي تتميز بالأمل والإخلاص والوفاء، وهي التي ترعى مسيرة تعليمية ناجحة بكل المقاييس.
أضاف: “ان احتفالنا بهذه الكوكبة المميزة من الخريجات والخريجين لجامعة السعيدة هو تأكيد بأن هذه المؤسسة مستمرة بحمل الرسالة والأمانة من أجل الأجيال الصاعدة في اليمن..
وختم “نتوجه بخالص التقدير لإدارة جامعة السعيدة ، ونقدر عالياً السياسات التعليمية المشجعة التي ينتهجونها لكي تكون جامعة السعيدة هي الجامعة الرائدة في المجال التعليمي الجامعي .
تخلل الحفل وصلات غنائية وسكتش مسرحي تركزت فكرتة حول كيف نجعل الطب مهمه إنسانية لا تجارية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم اعضاء هيئه التدريس والكادر الإداري في الجامعة ، وتوزيع شهادات تقديرية للطلبة الخريجين , كما تم تسليم القائمين على الحفل شهائد شكر من الجامعة .IMG_4113 IMG_4129 IMG_4176 IMG_4358 IMG_5057 IMG_5525 IMG_5539 IMG_5573